جلامى
  لاب جل مقاوم للتجاعيد
جلامى
  لاب جل مقاوم للتجاعيد
جلامى
  لاب جل مقاوم للتجاعيد
جلامى
  لاب جل مقاوم للتجاعيد
جلامى
  لاب جل مقاوم للتجاعيد

GLAMY LAB

جلامى لاب جل مقاوم للتجاعيد

السعر المخفَّضLE 450.00 EGP

شامل الضريبة

علاج الخطوط الدقيقة وشد الجلد وتقليل التجاعيد

الكمية:
متوفر

اتصل بنا

خدمة العملاء

CS 15440

في أي وقت ، إذا كنت ترغب في الاتصال ، فلا تتردد في الاتصال بخدمة العملاء على 15440 .

أطلقي العنان لقدراتك الشبابية مع تركيبة جلامي لاب الثورية. يحتوي هذا المركب الفعال المضاد لعلامات التقدم في السن و الخطوط الرفيعة على حبيبات **بريم هيال ألترا فيلر **، ويعمل هذا المركب القوي المضاد لعلامات التقدم في السن و الخطوط الرفيعة على إصلاح أضرار أشعة الشمس وتنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويحاكي تأثيرات البوتوكس باستخدام **أرجيريلين**. من خلال منع حركة العضلات التي تتسبب في ظهور التجاعيد، يساعدك الأرجيريلين على الحصول على مظهر أكثر شباباً.

لا يتوقف سلاح جلامي لاب السري عند هذا الحد. فهو يعمل أيضاً على تعزيز إنتاج الكولاجين، وهو بروتين حيوي للحفاظ على مرونة البشرة وثباتها. بالإضافة إلى ذلك، يعمل على تحسين وظيفة الكولاجين، مما يضمن حصول بشرتك على أقصى قدر من الفوائد.

جرّبي قوة العلم المتطور مع **تقنية Q10™ الجديدة**. يمثل هذا المكون المتطور السلاح الأكثر فعالية في ترسانتك المضادة للتجاعيد ومكافحة الشيخوخة. لا فرصة أمام الخطوط الدقيقة والتجاعيد والبشرة المترهلة!

للحصول على بشرة أكثر شبابًا ونضارة بشكل واضح، ادمجي هذا الجل الذي يتحدى علامات التقدم في السن في روتينك اليومي. بعد التنظيف، ما عليك سوى وضعه على وجهك ورقبتك المبللتين مرتين يوميًا للحصول على أفضل النتائج. دعي جلامي لاب يعيد تعريف تجربة العناية بالبشرة.

Customer Reviews

Based on 139 reviews
91%
(126)
8%
(11)
1%
(1)
1%
(1)
0%
(0)
I
Iman Mohsen
جميل جدا

حلو اوى بجد

M
M.M.
رااااائع 🥰

خلصت عبوتين ، و جبت التالته من الإصدار الجديد 🤗💜🩷🩵

A
A.A.

تحفة بجد

n
n.e.
حلو قووووى

حلو قووووى

S
Salma Osama Ebeid

Glow the skin

واحد من

مجموعة جلامى لاب لحلول البشرة

GLAMY LAB AntiWrinkles Gel  50 gm
GLAMY LAB AntiWrinkles Gel  50 gm
GLAMY LAB AntiWrinkles Gel  50 gm
GLAMY LAB AntiWrinkles Gel  50 gm
GLAMY LAB AntiWrinkles Gel  50 gm

GLAMY LAB

GLAMY LAB AntiWrinkles Gel 50 gm

Sale priceLE 450.00 EGP

Tax included.

139 reviews
139 reviews
SKU: 6224010337404

Fine Lines treatment , Skin Lifting and Firming and Wrinkles Reduction

Quantity:
In stock

Contact Us

 

Customer Service 

CS15440

 

At anytime , you wish to contact , please feel free to call our customer service on 15440.

Unleash your youthful potential with Glamy Lab's revolutionary formula. Infused with **Primordial Ultra Filler Spheres**, this powerful anti-aging complex repairs sun damage, smooths fine lines and wrinkles, and mimics the effects of Botox with **Argireline**. By preventing muscle movement that creates wrinkles, Argireline helps you achieve a more youthful appearance.

Glamy Lab's secret weapon doesn't stop there. It also promotes the production of collagen, a vital protein for maintaining skin elasticity and firmness. Additionally, it optimizes collagen function, ensuring your skin reaps the maximum benefits.

Experience the power of cutting-edge science with **Q10™ Novel Technology**. This advanced ingredient stands as the most potent weapon in your anti-wrinkle and anti-aging arsenal. Fine lines, wrinkles, and sagging skin don't stand a chance!

For a visibly firmer, younger-looking complexion, incorporate this age-defying gel into your daily routine. After cleansing, simply apply to your wet face and neck, twice a day for optimal results. Let Glamy Lab redefine your skincare experience.

Customer Reviews

Based on 139 reviews
91%
(126)
8%
(11)
1%
(1)
1%
(1)
0%
(0)
I
Iman Mohsen
جميل جدا

حلو اوى بجد

M
M.M.
رااااائع 🥰

خلصت عبوتين ، و جبت التالته من الإصدار الجديد 🤗💜🩷🩵

A
A.A.

تحفة بجد

n
n.e.
حلو قووووى

حلو قووووى

S
Salma Osama Ebeid

Glow the skin

One Of

GLAMY LAB Skin Crare Range Solutions